
بحت السفير السعودي لدى لبنان علي بن عواض عسيري مع وزير الداخلية اللبناني مروان شربل أمس، في «بعض التجاوزات التي حصلت في الماضي ضد عدد من المواطنين السعوديين في بعض المناطق اللبنانية وبخاصة منطقة سوليدير». وأعلن تقديره وشكره للسلطات اللبنانية لـ ... السفير السعودي يبحث ووزير الداخلية في تجاوزات على سعوديين في لبنان
No comments:
Post a Comment